كوريا ستايل
يا هلاا بزائرنا تفضل انضم لعائلتنا
وحياك ويانا بين اخوانك واخواتك

كوريا ستايل

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فضيحة عضوة فرقة (T-ARA) كااااامله من البداية للانسحاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ĂṃṓṒṇă
مديرة
مديرة
avatar

●• مسآهمآتـﮯ : 208
●• جنسـﮯ : انثى ●• تآريخ تسجيلـﮯ : 04/08/2012
●• بلدـﮯ :
●• إهتمـآمآتـﮯ :
●•مزآجـﮯ :
●•آلآوسمة :

مُساهمةموضوع: فضيحة عضوة فرقة (T-ARA) كااااامله من البداية للانسحاب   الخميس أغسطس 09, 2012 12:06 pm




في المقال السابق تحدثنا عن رحيل Hwayoung عضو من تي آرا. لسوء الحظ بالنسبة للفتيات ليست هذه هي نهاية الدراما جميع. في هذا المقال نتحدث عن أعقاب الآثار: التأثير على Hwayoung والآثار المترتبة على تي آرا.

بعد وقت قصير من كيم كوانغ سو أدلى ببيانه عن عدم الرغبة في "تسليط الضوء أي أكثر" على الوضع، وكشف الحزب الحاكم وإلى الصحافة في "الجانب المظلم" من Hwayoung.

ذكرت وسائل الاعلام المحتويات الأساسية وكان تي آرا تستعد لأداء على KBS " بنك الموسيقى ، ولكن مع اثنين فقط من العروض للذهاب Hwayoung قررت فجأة أنها لم ترغب في تنفيذ على خشبة المسرح. قرروا أن بسبب اصابة في ساقها انها سوف تجلس على كرسي على خشبة المسرح لموسيقى الراب لها التي أكملت بنجاح بروفة على الكاميرا. لكن تغيرت Hwayoung عقلها ورفضوا الذهاب على خشبة المسرح. وقد ضغطت ثم Hyomin وEunjung لمعرفة Hwayoungs قطعة موسيقى الراب في وقت قصير قبل أن خرجوا الى مرحلة. ضغط واضح من قبل هذه Hyomin عصبيا وانتهى الأمر يرتكبون خطأ.

بعد رمى Hwayoung أداء بانخفاض العكازات لها وجلس على الأرض، مما يهدد يصرخون في والمديرين في الأماكن العامة. وقد تم كشف النقاب عن أن Hwayoung وقد أظهرت كل من المشجعين والصحافيين الجانب مماثلة مع إجراءات غير مقبول.

كيم كوانغ سو وعلق في نهاية هذا التقرير أن: "نحن لن يتم الكشف عن أي أكثر من السلوكيات Hwayoungs خارج الموسيقى البنك incedent لأننا لا نريد لحمايتها. يحزنني أيضا أنا من كلمات تركت على التغريد Hwayoungs ".

لكن بعد هذا الاتهام وتحدث ممثل للصناعة ضد الكلمات كوانغ سو في:
"الكلمات CCM هي مختلفة قليلا عما حدث. لم يلقوا Hwayoung العكازات لها والجلوس على الأرض ولكن قبل أن الممثلين والفنانين كانت تبكي في الممر من محطة البث، غير قادر على الدخول في غرفة الانتظار وغيرهم من الناس، كانوا شهودا عليها. "

رؤية هذه الجماهير المقالات علق قائلا أشياء مثل "سو كيم كوانغ فعلت ذلك عن قصد، تماما كما فعل مع Jiyeons يعيش قطاع كام التي قام بها تظهر وتختفي، لإظهار أنه يمكن أن تنتهي حياتهم إذا كانوا يسيئون التصرف '،' وكما Hwayoung وقال "حقائق من دون الحقيقة".

تم التحميل في 6 نوفمبر 2011 وظيفة تحت عنوان "أن تكون منبوذا .... هو حقا صعب وممل، إلى محفل مجتمع على شبكة الانترنت تحت اسم SukRyu (ريو هو Hwayoungs الاسم الأخير):

مرحبا. لقد كنت تفكر في ما إذا كان ينبغي نشر هذا أم لا، ولكن قررت أن أكتب بعض الأشياء ...

لايم في مجموعة هو ... الجميع مجموعة ستعرف من خلال الكشف الأولي فقط.

ايم عضوا جديدا في المجموعة، لذلك كان محرجا للغاية، ولأن ايم أيضا خجول جدا، وغير قادرة الفورية للتعامل معها بسهولة ... ل thats أحد الأسباب ايم يصبح منبوذا.

يجب أن تكون قد عارضت بشدة أعضاء الأصلي بالإضافة إلى مجموعة بي. ايم يعالج في الأساس كما لو ايم غير مرئية في النوم. ولكن عندما والكاميرا تدور سيكون لديهم فجأة أذرعهم حول كتفي.

عندما نقوم بممارسة ... أشعر حقا مثل ايم الذهاب للموت. عندما كنت تجعل من الخطأ قليلا، وكنت أحصل على السمع وانتقد أشياء مثل 'أنت غير قادر على القيام حتى هذا؟ سوف تحصل على ولعن في.

حتى الآن، وحدها منذ ايم ذهب الجميع للتسوق البقالة بدون لي ... انها سوف تكون العودة في غضون ساعات قليلة ولكن أريد فقط أن ينسوا مهنة الغناء بلدي وترك.

ولكن هذا هو الطريق أنا فك اتخاذ وايم هو الذي اختار الانضمام إلى ذلك فإنه من الصعب القيام بذلك. أشعر أفضل بكثير الآن قمت بكتابة هذا.

شكرا لك.

انها ليست قصصا فقط من Hwayoung ان يكشف. المزيد من التقارير البلطجة المحيطة سطح أعضاء تي آرا مرة أخرى. قدم المدعى الراقص السابق لتي آرا وهو ادعاء Jiyeon صفع Hwayoung خلال بروفة في الوقت الذي كانت جداولهم مربى معبأة التحضير لوضع حد للبروفة العام.

وقالت كان الجميع "الحساسة وعلى حافة الهاوية" واستمرت بعد ذلك وقال "Jiyeon Soyeon وسخر لها لارتكاب خطأ، وقال:" منذ كنت قررت بالفعل للانضمام، ويجب العمل ربما اكثر قليلا. "Hwayoung أصبح قليلا من الاكتئاب لكن توسط زعيم رقص الوضع واستئناف بروفة.

Hwayoung لا تزال تحتفظ تعبير حزين على وجهها، Jiyeon الذين شاهدوا هذا Hwayoung صفع على وجهه، وقال إن لأنها جاءت متأخرة إلى المجموعة التي أنشئت بالفعل، انها في حاجة إلى التصرف بحكمة ودون تكرار هذا التعبير.

بعد أن كان الجو شديد جدا Hyomin استغرق خارج Jiyeon وقال لها ان تكون اكبر شخص ".

فكرت الظهر السابق حتى راقصة واصلت القول بأن "وحتى بعد Hwayoungs" التعرض "incedent، كان الجميع غير مبال لها، وليس من المريح". إنهاء تصريحاتها قالت "رؤية لهم على الشاشة الصغيرة، و العلاقة بين Hwayoung و وكانت الفتيات أفضل. ولكن لا هؤلاء الفتيات اللاتي تزرع كل تريد الجلوس إلى جانبها في السيارة بحيث يلعب بشكل صارخ صخرة، أمام ورقة مقص، والحق في وجهها. "

بعد هذه المطالبات ونفى القيادي في فرق الرقص التي كانت حقيقية.
تتبع يزعم CCM عنوان IP وأنه لم يكن واحدا من احتياطي الراقصين.

وقال مستاء من طول عمر القضية Hyoyoung في مقابلة مع 'قلب ام ان القضية كان لنشر هذا الحد "وفقا لصحفيين انها تذرف دموع بعد أن تحدث.
والدها اشتعلت أيضا من قبل وسائل الاعلام فقط وقال "آسف ايم" عندما سئل عن أفكاره كانت على خلاف بناته فأجاب "ليس لدي أي شيء في paticular القول. سأترك بأنها لا تعليق ".

Hwayoung تويتد مرة أخرى لجمهورها، وهذه المرة بالاعتذار:
"لمشجعي بلدي، وأحببت أنت لي حتى الآن، وآسف الدردشة التي اعطيت فقط خيبة أمل. من فضلك توقف الآن، ونتطلع إلى أنفسنا أكثر نضجا وتحسينها في المستقبل. أعتذر عن جعل لكم قلق خلال هذه الفترة. كما أود أن أعتذر لأسرة CCM بلدي. سوف أحييكم مع صورة أفضل في المرة القادمة. "

وأشار لكن المشجعين في جميع أنحاء العالم إلى أنه إذا تتم قراءة الرسائل من 1 رسالة عموديا الرسالة 'المشجعين فقط معرفة "يمكن أن يرى.

منقوول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
{همسة امل}
ســآآآبقآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة عضوة فرقة (T-ARA) كااااامله من البداية للانسحاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا ستايل :: كوريا ستايل :: كل ما يخص كوريا-
انتقل الى: