كوريا ستايل
يا هلاا بزائرنا تفضل انضم لعائلتنا
وحياك ويانا بين اخوانك واخواتك
كوريا ستايل
يا هلاا بزائرنا تفضل انضم لعائلتنا
وحياك ويانا بين اخوانك واخواتك
كوريا ستايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوريا ستايل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kim-bum oppa
كوري جديد
kim-bum oppa

●• مسآهمآتـﮯ : 11
●• تآريخ تسجيلـﮯ : 05/08/2012

تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    Empty
مُساهمةموضوع: تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    Emptyالأربعاء أغسطس 08, 2012 10:34 am

::nn: ::nn: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ::nn: ::nn:

تقرير عن المسلسل الكوري آسسف انا احبك ..

***قصة المسلسل***

المسلسل يروي قصة شاب اسمه تشاو موهايوك(cha moo-hyk).وفتاة توام تخلت عنهم امهم بعد ولادتهم.الشاب تبنته عائلة استرالية وعاش في استراليا.ثم تخلت عنه تلك العائلة ليصبح متشردا يمتهن السرقة و الغش و الكذب. اما الفتاة بقيت في كوريا و تزوجت و انجبت طفلا. ثم طلقت وهي تعاني من مرض في العقل.التقى الشاب بفتاة شابة تدعى مون جاي يونغ(moonji-young).احبها واعتنت به وعلمته اللغة الكورية.لكنها قررت الزواج بشاب غني وصلته دعوت الزفاف وحدث مالم يتوقع اصيب الشاب موهايوك برصاصتين في راسه. استطاع الاطباء ازالت واحدة فقط. لكن الاخرى تقتله
ببطئ ويقرر العودة الى كوريا متوقعا ان يجد امه فقيرة لتعوضه عن ايام الحرمان.ولكنه تفاجا بامه بانها ثرية وممثلة مشهورة.وباخيه فنان معروف بينما اخته
التوام تعيش مع والدها في فقر و حرمان.
يملا الغضب و الانتقام عينيه من والدته التي هجرته.ثم سيلتقي باخيه الفنان المعروف لانه السبيل للانتقام من والدته وفي الاخير سيصاب اخوه الفنان
في حادث سيارة خطير .فيقترب موعد وفات موهايوك. ويتعرف الى امه لاكنه لم يعد يريد الانتقام.ويتبرع لاخيه الفنان بقلبه......

النهاية....

اتمنى يعجبكم الموضوع ::nn: ::nn:

استنى الرددووووود ::vv>: ::vv>: ::vv>: ::dji: ::dji: ::nn: ::vv>: ::vv>: ::vv>: ::l,: ::l,: ::به: ::به: :: KHU: :: KHU: ::nb: ::nb: ::nb: ::nb:
ĂṃṓṒṇă
مديرة
مديرة
ĂṃṓṒṇă

●• مسآهمآتـﮯ : 208
●• جنسـﮯ : انثى ●• تآريخ تسجيلـﮯ : 04/08/2012
●• بلدـﮯ : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    134517307764
●• إهتمـآمآتـﮯ : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    1345174330956
●•مزآجـﮯ : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    1345173797302
●•آلآوسمة : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    41

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    Emptyالخميس أغسطس 09, 2012 9:55 am

شككرا لك عالتقرير
وتسلم اييدك ::stc:
شـــ^_^روق
كوري جديد
شـــ^_^روق

●• مسآهمآتـﮯ : 10
●• جنسـﮯ : انثى ●• تآريخ تسجيلـﮯ : 08/10/2012
●• بلدـﮯ : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    1345173050841
●• إهتمـآمآتـﮯ : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    1345174341711
●•مزآجـﮯ : تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    13451737758510

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***    Emptyالثلاثاء أكتوبر 09, 2012 3:01 am

شكررررا على التقرير :)

تقرير عن المسلسل الكوري (I'm sorry ILove you).اسف انا احبك***
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المسلسل الكوري حبيتي كومي هوو مترجم عربي من تجميعي
» تقرير عن مسلسل حبيبتي ثعلب ذو 9 ذيول
» معلوومات عن الممثل الكوري لي من هو ^^ .. فديته هع هع
» تقرير عن فرقة u-kiss
» تقرير عن فرقة ( 4 minute )